The الإقرار الضريبي Diaries

Wiki Article

خبير بترول لـ يوسف الحسيني: يكفينا فخرا أن لدينا اكتفاء ذاتيا من الغاز الطبيعي

الخدمات البوابة الالكترونية دليل نماذج الخدمات الالكترونية الحكومية نبذة عن الخدمات الالكترونية النماذج الضريبية الاستعلام نظام الفوترة الوطني ادلة الخدمات الاستبيانات



يمتلك برنامج دفترة مجموعة مميزة من التطبيقات التي تساعد أصحاب الأعمال بمختلف أحجامها على إدارة شركاتهم بأسهل الطرق الممكنة، وذلك من خلال توفير الأدوات المطلوبة لإصدار فواتير البيع والشراء ومراقبة المخزون وإدارة العملاء والموردين، بالإضافة إلى مزايا إعداد التقارير المالية المختلفة؛ كتقرير الأرباح والخسائر أو تقارير الجرد الخاصة بالمخزن، إلى جانب تقرير الضرائب.

الرئيس الأوغندي يؤكد مشاركته في القمة الروسية الأفريقية الثانية

ولكن إذا تم التعديل من قبل المنشأة لا يتم احتساب أي غرامة..

الرئيسية الاستبيانات الاسئلة الاكثر تكرارا الاحكام الملزمة منصة بخدمتكم خارطة الموقع عن الدائرة الرؤيا والرسالة والقيم الجوهرية نبذة عن الدائرة الكلمة الترحيبية مدراء الدائرة أهداف الدائرة الهيكل more info التنظيمي المديريات الجوائز الخطط الاستراتيجية

ومن ثم الخطوة التالية وهي نوع الطلب المقدم واختيار إلغاء الإقرار الضريبي.. ثم تظهر صفحة أخرى لتحديد أسباب الإلغاء ويتم إثبات ذلك بالمستندات.

منصة رقمية متكاملة لإدارة المعاملات الضريبية في دولة قطر

والمقدمة من الشركات الخاضعة للضريبة إلى مصلحة الزكاة والإيرادات، وهذا الموضوع يعد من المواضيع التي بحاجة إليه الكثير من الشركات والقطاعات.

العقارات: وتتضمن جميع العمليات التي تتعلق بعملية بيع العقارات السكنية وتأجيرها في عموم مناطق المملكة.

من هو الإمام الليث بن سعد الذي زاره الشافعي في قبره؟ دار الإفتاء تسرد قصته

- تكون الاستفادة من المنتجات والخدمات المصدرة خارج المملكة ودول مجلس التعاون.

زوّدت هيئة الزكاة والضريبة والجمارك المكلّف ضريبياً بمجموعة من الخدمات الإلكترونية المفيدة في تقديم الإقرار الضريبي، وتشمل هذه الخدمات التسجيل في ضريبة القيمة المضافة، وتقديم الإقرار الضريبي، والدفع والاسترداد، إضافة إلى مجموعة أخرى من الخدمات الالكترونية.

Report this wiki page